أحمد هارون

بلد الجنسية: مصر
بلد الإقامة: مصر

احياء اللون الأخضر

أحمد هارون ناشط اجتماعي يعمل حاليا في مجال التسويق . وقد شارك في العديد من الأعمال الاجتماعية والتطوعية قام هو بتنظيم بعضها . كما شارك أيضا في العديد من المشروعات والندوات والمؤتمرات و الأسر الطلابية والمؤسسات الحكومية . ويسعى احمد حاليا لتوسيع نشاطه الإجتماعي ليخدم عدد أكبر من الناس.

ويعتبر مشروعه "احياء اللون الأخضر" حركة اجتماعية تهدف إلى تنمية المجتمع عن طريق الحفاظ على البيئة ونشر التعليم وزيادة المرافق العامة وتوفير الطاقة . ويقوم النشاط الرئيسي للمشروع على تنفيذ برنامج توعية لرفع وعي الناس بهذه القضايا وكيفية اتخاذ خطوات إيجابية لحلها عن طريق الإعلانات وحملات التشجير والبرامج التعليمية وغيرها.

وقد نجح المشروع في توسيع دائرة تأثيره عن طريق الموقع الإلكتروني المصمم خصيصا للمشروع . وقد عمل المشروع مع العديد من الكيانات لتوزيع أكثر من 5 آلاف كتيب في جامعتين وأكثر من 1200 نسخة أخرى في أربعة مراكز ثقافية والعديد من المقاهي . كما تم توزيع أكثر من 6 آلاف علامة كتاب بين طلبة الجامعة والمساعدة في إقامة أنشطة إعادة التدوير في بعض الجمعيات. وبعد نجاح النمرحلة الأولى من المشروع ، ينوي "إستعادة اللون الأخضر " توسيع نطاق المشروع ليشمل مؤسسات أكثر .

مشارك في

المرحلة الأولى

وكلاء التغيير / الفائزون | الدولة: مصر | المشروع: احياء اللون الأخضر

المرحلة الثانية

وكلاء التغيير / الفائزون | الدولة: مصر | المشروع: احياء اللون الأخضر
logo

اتصل بنا